Les Forums Du Lycée Ibn Tofail

http://ibntofail.43i.net


    نداء من أجل فلسطين

    شاطر
    avatar
    evanescence

    عدد الرسائل : 4
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 25/12/2008

    نداء من أجل فلسطين

    مُساهمة  evanescence في الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 4:00 am

    نداء من أجل فلسطين

    لليوم الرابع على التوالي يتواصل العدوان الإسرائيلي الدموي الواسع على قطاع غزة و الضفة الغربية بشكل عام و على مدينة بيت حانون بشكل خاص ، و يجري العدوان الإسرائيلي الدموي وسط دعم أمريكي سافر للحكومة الإسرائيلية ، كما يستمد العدوان التشجيع من الصمت الأوروبي و العربي ... هذا الصمت الذي يطلق لآلة القتل الإسرائيلية العنان لتوغل في القتل المنظم الواسع لأبناء شعبنا .


    " لقد سقط حتى إعداد هذا التصريح ( صباح السبت الرابع من نوفمبر تشرين الثاني الجاري ) عشرات الشهداء و الجرحى ، و لم يفرق رصاص القتلة في الجيش الإسرائيلي بين النساء و الأطفال و المدنيين كما تشهد على المجزرة الوقائع الموثقة التي ترتكب على مرأى و مسمع من العالم بأسره ".


    " إن الوقفة الباسلة لأبناء شعبنا في مواجهة هذا العدوان العسكري الدموي تحتاج إلى تعزيز و تصعيد ، الأمر الذي يستلزم وحدة فورية لكل الجهد المقاوم ، و لكل فعاليات أبناء شعبنا في الميدان بما يعزز الصمود و يوفر مستلزماته ، و بما يمكن المقاومة الباسلة بكل أجنحتها من تنسيق و توحيد الجهد ترجمة لما ورد في وثيقة الوفاق الوطني حول وحدة موقف و أداء فصائل المقاومة الوطنية الإسلامية ."


    " إن العدوان العسكري الإسرائيلي الدموي على بيت حانون و شرق جباليا و غزة و رفح و بيت لحم ونابلس و احتمالات تصعيده و توسيعه يطرح مجددا على أبناء شعبنا و كافة الأوساط و القوى الرسمية و الشعبية أولوية الخروج من الأزمة الداخلية التي تعصف بواقعنا الفلسطيني على المستويات السياسية و الأمنية و الاقتصادية ، كما أن هذا العدوان يطرح علينا بقوة ضرورة الإسراع ببذل الجهد من أجل الخروج من هذه الأزمة بحكومة وحدة وطنية أو بحكومة كفاءات وطنية إذا تواصل انسداد الأفق أمام حكومة الوحدة الوطنية .


    " إن المسؤولية الوطنية تنادينا جميعا للارتقاء إلى مستواها في هذا الظرف الخطير حتى نتمكن من مواجهة و هزيمة العدوان و أهدافه وحتى نفتح أمام شعبنا آفاق الخروج من الأزمات السياسية و الأمنية، و الاقتصادية ، بما يعيد لقضيتنا مكانتها و بما يعيد الأمل لأبناء شعبنا " .


    " إن حملة نداء من أجل فلسطين تطالب الحكومات العربية و القوى الشعبية العربية بالتحرك الفاعل من أجل إسناد مواجهة و صمود شعبنا للعدوان ، كما تدعوا كافة أوساط القرار و التأثير الدولي بالتحرك الجاد ، و القادر على ممارسة الضغط المؤثر على الحكومة الإسرائيلية بما يجبرها على و قف العدوان " .


    نداء من أجل فلسطين
    ان هدا حرام في حق الشعب الفلسطيني الواقف امام زحف و كدا الطغيان الاسرائيلي الجاءر

    نطلب من الله عز و جل نصر الشعب الفلسطيني و نطلب الرحمة للشهداء في سبيل وطنهم و الشفاء العاجل للمصابين

    انشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 5:40 am